خدمات عبر الإنترنت

تعدّ تطبيقات الويب عبر الإنترنت من Starcom Systemsإحدى الأدوات الأكثر فاعلية في إدارة الأساطيل والحاويات والأصول عبر الويب.

بالتالي، يمكنك تتبع جميع المعدّات عبر منصّة واحدة؛ أي أنه يمكنك تتبّع الأساطيل والشحنات وأعضاء فريقك وغيرها الكثير من خلال خريطة مفصّلة تجعل المسألة أقلّ تعقيدًا وأكثر فعالية.

يتم عرض الوحدات المسجّلة على تطبيق الويب عبر خريطةٍ مفصّلة تعلم المستخدم بحالتها ووضعها الحالي.

يمكن استخدام التطبيق من خلال أي جهاز حاسوب أو هاتف محمول، مما يمكّنك بالتالي من تتبع وتعقّب الوحدات التابعة لك في أي وقت وأي مكان وفق حاجتك.

يعمل نظام إدارة الأسطول المتطوّر بتصميمه المتقدّم على توليد التقارير التنفيذية والإحصائية، بما يتوافق مع حاجاتك ومتطلّباتك. باتّباع بعض الخطوات البسيطة، يمكنك تحليل البيانات الواردة إليك من قاعدة البيانات التفصيلية (مثل سلوك السائق أو المركبة وساعات العمل وغيرها)، وذلك بغرض تزويدك بنظرةٍ شاملة حول الأنماط اللازمة لعمليات الإدارة الأساسية.

يتّسم تطبيق إدارة الأسطول بسهولة استخدامه وعملية تصميمه. فيمكنك إعداد حدث مخصّص وفق طلبك وتعريف مسار البيانات وضبط التوقيت كذلك. ويحظى التطبيق بدعمٍ داخلي يمكّن كافة المستخدمين من الاستعانة والاستفادة من خياراتها إلى أقصى الحدود.

يمكّنك مولّد الأحداث من إعداد أحداث معرّفة مسبقًا وتلقّي تنبيهاتٍ مباشرةٍ تمنحك إمكانية المراقبة والتتبع من أي مكان وفي أي وقت.على سبيل المثال، يمكن إطلاق الإنذار عند تسجيل أي انحراف عن حدّ السرعة المقرّر في منطقةٍ معيّنة، أو عند فتح بوابة الشحنة خارج حدود المنطقة المتّفق عليها لتنزيل الحمولة وغير ذلك.

تحميل دليل التطبيق عبر الإنترنت