نبذة عنا

Starcom Systems هي شركة عالمية ريادية أُنشأت في عام 2004 وهي متخصصة بالحلول المؤتمتة الفورية والمتقدمة لتتبع ومراقبة وإدارة المركبات والحاويات والأصول والأفراد عن بُعد.

وتباع منتجاتنا في أكثر من 53 دولة ومتوفرة بـ32 لغة في العالم.

كما تقدم Starcom أنظمة تتبع فورية لإدارة الأسطول بالإضافة إلى تطبيقات أمنية للمركبة والسائق وأنظمة تحديد المواقع العالمية (GPS) والمراقبة عبر الأقمار الصناعية وتتبع وإدارة البضائع وتحديد موقع الموظفين لحماية الأفراد.

تتميز جميع الأنظمة بالقوة والاستقرار واستمرارية الأداء.

وتعد Starcom Systems شركة متداولة بشكل علني (في سوق الاستثمار البديل في بورصة لندن)، وتلتزم بأعلى الأنظمة وأشدها صرامة في السوق، مما يثبت استقرارها وموثوقيتها.

كما تعتبر منتجات Starcom Systems حلول عملية وسهلة الاستخدام ولاسلكية وتتألف من برمجيات فريدة ومعدات حاسوبية مبتكرة. وتتيح أنظمة التتبع GPS لدى Starcom للمستخدمين إمكانية تعقب أصولهم (المتنقلة أو الثابتة) عبر الإنترنت بشكل فوري ومن أي مكان وفي أي وقت.

بصفتها شركة عالمية، تفي منتجات Starcom Systems بالمعايير الرائدة عالميًا، وتحصل على شهادات عدة مثل شهادة E 24 وشهادة السلامة وشهادة اختبار EMC وشهادة تي يو في راينلاند وغيرها الكثير.

مع التزام Starcom بالجودة والمهنية المطلقة واستثمارها المستمر في البحث والتطوير، تتبوأ Starcom Systems وأنظمتها لتتبع المركبات مركزها المميز كرائد في التكنولوجيا. وبفضل ذلك، تقدم Starcom Systems أنظمة تتبع GPS سريعة ودقيقة في كل منطقة وعبر أية منصة مطلوبة. بفضل كونه ملائم للمستخدم، يوفر النظام حلولاً مفيدة وفعالة تناسب متطلبات واحتياجات كل مستخدم.